publicity

تصفيات المونديال…المنتخب الوطني يواصل استعداداته لمواجهة زامبيا والكونغو

31 مايو 2024 - 4:41 ص

 

الصحراء بلوس

 

استهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء الخميس 30 ماي 2024، استعداداته لمواجهة نظيريه الزامبي والكونغولي، يومي 7 و11 يونيو 2024، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال 2026”.

 

وحل مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بمركب محمد السادس، على غرار محمد الشيبي، وأشرف داري، ونايف أكرد، وياسين كشطا، وعز الدين أوناحي، ويحيى عطية الله، وأسامة ترغالين، وإلياس بن الصغير، للمشاركة في التجمع التدريبي للمنتخب الوطني استعدادا لمواجهة المنتخبين الزامبي والكونغولي.

ومن المرتقب أن يتوافد على مركب محمد السادس، باقي اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة، بداية من اليوم الجمعة 31 ماي الجاري، في انتظار انتهاء التزاماتهم مع فرقهم، على غرار ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، الذي تنتظره مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وإبراهيم دياز، الذي تنتظره مع فريقه مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت فاتح يونيو أمام بروسيا دورتموند الألماني.

 

وكان وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، وجه الدعوة إلى 27 لاعبا، لخوض تجمع إعدادي استعدادا لمواجهة المنتخبين الزامبي والكونغولي.

 

من جهته أجرى المنتخب الزامبي، مساء الخميس 30 ماي 2024، العاصمة لوساكا، استعدادا لمواجه المنتخب المغربي.

 

وكان أفرام غرانت، مدرب المنتخب الزامبي لكرة القدم، وجه الدعوة إلى 27 لاعبا لمواجهة المنتخب المغربي، من بينهم 8 لاعبين يمارسون في الدوري الزامبي المحلي، و19 محترفا في بطولات الصين، أسكتلندا، التشيك، الدانمارك، بلجيكا، ليبيا، إنجلترا، إيطاليا.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .